أزمة في بايرن ميونيخ بسبب جوشوا كيميتش

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 11:04 ص

0

0

ذكرت تقارير صحافية واعلامية ألمانية أن هناك توتر حاد وأزمة كبيرة في فريق نادي بايرن ميونيخ الألماني ، بسبب اللاعب جوشوا كيميتش  ، وعلاقته التي انهارت مع المدرب الألماني للفريق توماس توخيل.

تفاصيل الخبر

قرر المدرب الألماني توماس توخيل ، مدرب الفريق البافاري تغيير مركز اللاعب جوشوا كيميتش ، و ذلك في وقت سابق ، يذكر أن هناك مشاكل بدأت أن تتفاقم داخل الفريق الألماني بسبب هذا الموضوع وهذا الصراع الحاد بين اللاعب و المدرب. وسبق للاعب أنه أبدى عدم ارتياحه ، وانزعاجه الشديد بسبب تغيير مركزه في الفريق ، وقد ألمح لانتقاله الى فريق نادي برشلونة الاسباني ، كما بدأ توماس توخيل يخرج اللاعب من المباريات مما زاد اللاعب غضبا. و في الوقت الحالي ، يحاول مسؤولوا نادي بايرن ميونيخ الألماني اصلاح الأمر بين اللاعب و مدربه ولكن الأمور تبدو أنها تتصاعد بين الطرفين.

بداية البافاري في دوري الأبطال

ويستعد فريق بايرن ميونيخ لملاقاة نظيره فريق نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ، في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023-2024 ، حيث ستكون تلك المباراة على ملعب الفريق البافاري أليانز أرينا. ومن المقرر اقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر / أيلول الجاري ، في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الاماراتية. ويسعى الفريق البافاري الى الفوز و تحقيق الثلاث نقاط الاولى في دور المجموعات ، حيث أن الفريق البافاري يتحفز بقوة لمواصلة بداية موسمه الجيدة الى حد كبير ، حيث بدأ هذا الموسم بفوز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة ، وذلك في أول أربع جولات من الدوري الألماني

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search